رد : المواجهة الحتمية بين الشعب البحريني وحكومة آل خليفة


[QUOTE=علي ميرزا;3186190]



لقد تجاوز حكومة آل خليفة كل الحدود وان الشعب البحريني يخير نفسه ويتسائل هل حان وقت المواجه معكم يا آل خليفة ومع مرتزقتكم

[/QUOTE]

بادئ ذي بدئ نرغب في توضيح الحقيقة من المقتبس أعلاه وهو :

أن رسالتكم هذه موجهة لأهل سنة البحرين واستخدم التقية لإخفاء القصد باختيار تسمية حكومة آل خليفة ومرتزقتها ، كما كان الأمر بالعراق الشقيق عندما توجهت المعارضة هناك لرأس النظام ، ومن بعد سقوطه حرقتم أهل السنة رجالا ونساء شيبة وأطفالا ولم تسلم دور العبادة التابعة لأهل السنة من الهدم ، وقمتم بشواء الأطفال الذين يحملون مسميات ك عمر وعائشة وتقدمونهم على أطباق لأبيهم المعتقل في زنازينكم .

كل ذلك تم تحت نظر العالم أجمع وموثق بالصور والأفلام.

فإن حان وقت المواجهة كما تهددون فسنعتبرها مواجهة ليس للنظام "كما انخدع فيها أهلنا بالعراق" وإنما مواجهة لأهل السنة بالبحرين شمالها وجنوبها شرقها وغربها ونحن على أتم الاستعداد لكم .



[QUOTE=علي ميرزا;3186190]

973 هذا الرقم اشارة للعودة اليه

 التي ترسلونها الى قرانا يتهجمون على شبابنا ورجالنا ويعتقلوهم رجالنا ويروعون أطفالنا ونسائنا ولطالما أننا نتعرض للضرب والإعتداء والإهانة والإحتقار في كل الأحوال من النجس الممسوخين من مرتزقتكم فلماذا يجب أن نضرب ويعتدى علينا ونحن صامتين لا نحرك ساكن سنضربكم كما ستضربونا ونهاجمكم كما تهاجونا.

[/QUOTE]

قراكم ليس لديها حكم ذاتي ، وإنما تخضع لقوانين البلاد وحكم آل خليفة ، وأما عن رجالكم (ذكوركم) والاعتقالات الأسباب الأمنية تحتم على الحكومة حفظ النظام وحفظ الأسر المتضررة في القرى التي هي من تستنجد بالحكومة لحمايتها من أوباش الظلام .

إن كان ذكوركم أصحاب كرامة وغير حقيرين سيلتزمون بالأمن والسلم للوطن وللشعب خصوصا في القرى التي لا حول ولا قوة لساكنيها من الشيبة والنساء والأطفال. واستخدام الضرب هو لتأديب المراهقين الذين عجز عن تأديبهم أهاليهم. وعن تهديدكم بضربنا ومهاجمتنا فتلك جناية براقش على نفسها.

 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 لا لم ولن نقبل بعد اليوم إعتداتكم علينا وعلى شبابنا ورجالنا وترويع أطفانا ونسائنا ونظل صامتين لا ليس بعد اليوم فترقبوا إنتفاضة الشعب البحرين الشعبية والعصيان المدني الكامل

[/QUOTE]

 انتفاضة الشعب ؟ والعصيان المدني ؟

حروف كتبت ونتمنى تطبيقها على ارض الواقع لكي تعود الوظائف التي سلبت منا إلينا مرة أخرى في وزارة الصحة ووزارة التجارة والاقتصاد ووزارة العمل ووزارة التربية والتعليم ووزارة المواصلات ووزارة العدل ووزارة الكهرباء والماء ووزارة وألبا وألمنيوم البحرين والبلديات والبنوك والشركات الوطنية



[QUOTE=علي ميرزا;3186190]



، أن مثلنا لا يقبل الذل والعار والهوان ولا نقبل ان يدنس هؤلاء النجس من المرتزقة مساجدنا أو حسينياتنا. ان الإمام الحسين بن علي بن أبي طالب عليهم السلام النموذج وقربان الله الأعظم وسيد الشهداء والرمز للحرية والأحرار في العالم.

[/QUOTE]

إن مثلكم لا يتحدث عن شئ اسمه الذل والعار يا ابن ميرزا ، فأنتم تعيشون في ذل قديم من أصحاب العمائم فهم من يسيركم ويستخدم معكم عصا الذل والعار، يذلونكم باسم آل البيت عليهم السلام ، ويسلبون أموالكم باسم آل البيت ، ويوجهونكم باسم آل البيت ، فهم كقساوسة النصارى يغضبون عليكم ويغفرون لكم وأنتم صمٌ بكمٌ ، هذا هو الذل والهوان ، سيدنا الحسين بن علي عليهم السلام لم يقم بذل أبتاعه ولا استغلالهم لمآرب دنيوية زائلة ، فقد ضحى بحياة في سبيل الله ، يا ترى هل أصحاب العمائم يسيرون على نهجه ؟ أم يستغلون نهجه ليذلوا الناس باسم الحسين .



[QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 أن أنتهاك قرانا ومساجدنا وحسينياتنا خط أحمر لن نقبل بتجاوزه

[/QUOTE]

إذا سمحت لكم أنفسكم أن تدنسوا مساجدكم وحسينياتكم واستغلالها في إرهاب الناس والنيل من الآخرين، وأنتم أصحابها لم تحترموها ! فكيف تطلبون من الآخرين أن يحترمها.



[QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 هو الإشارة الخضراء ألى المواجهة الحقيقة مع هؤلاء النجس من المرتزقة والدفاع عن أنفسنا وأهالينا وقرانا

[/QUOTE]

أخطاء إملاء أم أخطاء لفظ (نترك هذا الشأن للآخرين)

متى سنرى عضلاتكم فقد طال انتظارنا.



[QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 وسنرى وسترون كيف لهؤلا الجبناء أن يواجهون أبنا محمد صل الله عليه وآله وابنا علي وأبناء االزهراء البتول والحسن والحسين والتسعة المعصومين من ذرية الحسين عليه وعلى أبائه وأبنائه أفضل الصلاة والسلام.

[/QUOTE]



أين هؤلاء الجبناء؟ هل تقصد من يقوم بتأديب الخارجين على القانون؟ أم هناك غيرهم لا نعلمهم ؟

صل الله على محمد وآل محمد وأصحاب وأزواج محمد .



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

ولن نكتفي بذلك ولكن سننقل المواجهة الى أحيائكم واحياء مرتزقتكم وهذا انذار لكم واعذر من أنذر.

[/QUOTE]



يا لها من ساعة مباركة أن تتفضلوا في أحيائنا، ونقسم بالله أننا سنكرمكم الكرم العربي الأصيل، فماله داعي لتوجيه الإنذار فإننا كنا ننتظر خطوتكم وسننتظرها "ومن يريد أن تثكله أمه فليلاقينا في أحيائنا".



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 هناك خيارين لا ثالث لهم أما أن تسحبوا المرتزقة من قرانا وشوارعنا وسكيكنا وتهدأ الأمور بعد أن تفرجوا عن كل المعتقلين ورجوع المبعدين



[/QUOTE]



أولا عليكم المطالبة بالحكم الذاتي لما تسميها قراكم وشوارعكم والسكك، وعن المعتقلين فهؤلاء مجرمون بحق الوطن والشعب ولا بد أن يأخذ العدل مجراه ، وما اعتقد أن هناك مبعدين من البحرين قسرا ، وإنما خونة وعملاء لدول أخرى انكشفوا للعالم ، وإن شاء الله ستتم عودتهم أيضا قسرا لمحاكمتهم ونيل جزاءهم ما تسببوه من خراب للوطن وللشعب.



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 أو ستكون المواجهة مفتوحة وسننقلها الى حيث تكونون، أنكم قد بدأتم بالعدوان على أهلنا و استبحتوا قرانا وروعتوا أطفالنا ونسائنا واعتقلتوا شبابنا. فلن نسكت على عدوانكم وانتهاتكم المتكررة علينا يا أيها المحتلين والمحتالين أن العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم والعاقبة للمتقين.

 [/QUOTE]

ذكرتها أعلاه بأننا على أحر من الجمر في انتظاركم في أحيائنا .



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

أننا أهل البحرين أهل سلم وسلام ولا نريد المواجهة معكم أو مع المرتزقة من أراذلكم

 [/QUOTE]



تغير الأسلوب هل هو تردد فيما هددتم به أعلاه أم تكتيك ؟



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

، ولكن وبكل صدق وإصرار لن نتردد من مواجهتكم والمرتزقة إذا انتهك أحدهم كرامتنا أو اعتدى على أبنائنا أو نسائنا ولن نخشى دورياتهم في السيارات المصفحة

 [/QUOTE]



أحسست بالخجل من هذه النقطة. ارجو أن تحس بها يا ابن ميرزا، خصوصا قولك المتناقض:

إذا انتهك أحدهم كرامتنا أو اعتدى على أبنائنا أو نسائنا الخ ... ( قد وضعت أعلاه باللون الأزرق رقم 973) ارجو العودة الى تلك النقطة وسنرى تحول 180 درجة .



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 وسترون كيف التعامل مع هؤلاء المرتزقة ونرغمهم على الهروب كالجبناء وهم كذلك .

 [/QUOTE]



اعتقد ان الأمر كله خربطة منتديات صادرة من مجموعة أشخاص

( قد وضعت أعلاه باللون الأزرق رقم 973)



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 توقفوا عن استفزاز الشعب البحريني في تلك القرى البسيطة

 [/QUOTE]

ذكرتني كلمة توقفوا بنباح الكلاب من خلف أسوار المزارع تنبح وتنبح ولا تأثير لها في الشارع الموازي للمزرعة .



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

وأن ما يمنع هذه المواجهة التي أصبحت ضرورة الا في حالة واحدة أن لا نرى هؤلا الممسوخين من النكرة من مرتزقتكم في قرانا واستفزازنا في الليل أو النهار

 [/QUOTE]



مازال رجال حفظ النظام يسهرون على أمن القرى وأهلها المسالمين. ويتصدون لكل من تسول له نفسه ليلا ونهارا المساس بأمن القرى.



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 وإذا حدث ذلك فلا تلوموننا بل لوموا أنفسكم فأعذر من أنذر ولا يعني ان ردة فعلنا على استفزازكم مرة واحدة وينتهي الأمر ،

 [/QUOTE]

كلا لن يحدث وإنما سيستمر الوضع ونعتقد أنه سيزيد أكثر كلما دعت الضرورة لحفظ أهل القرى من الإرهابيين .



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 انها ستكون البداية فأن العنف لا يقابله الا العنف والقوة لا تقابلها الا القوة

 [/QUOTE]

هذا ما اتخذته قوات حفظ النظام ، العنف لا يقابله إلا العنف، والقوة لا تقابلها إلا القوة، وعليه وحسب مصادري أن كثير من أهل القرى قد تقدموا بالشكر الجزيل لقوات حفظ النظام على ردعها للإرهابيين.



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

ولكن المرات القادمة حرق حاوية أو اطار سيارة وهذا ما لا يقوم به شبابنا الملتزمين

 [/QUOTE]

اضحكت عليك الناس يا ابن ميرزا، افلام تنتشر في اليوتيوب تحمل اسماء منتدياتكم وتم تصويرها من وقت خروج الصبية من منازلهم وتوجههم الى الشوارع العامة، وتأتي أنت وتكذب ما يتفاخرون به.



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

ولكنهم صبيانكم وعملائكم المشكوك في امورهم والمعروفين كل المعرفة من أهل قرانا وهدفهم تشويه أهداف المسيرات والإحتجات والمظاهرات السلمية ولكنكم وأذنابكم من يقومون بهذه الممارسات الفوضوية المفضوحة والمعروفة لكل الشرفاء والوطنين الإحرار في البحرين لن يكفينا احراق حاوية الزبالة أو الإطارات وهذا لم نقوم به أبدا بل قام به الطابور الخامس من رجالكم المهزومين والخونة المنبطحين.



 [/QUOTE]



ارفق فيديو يعري كلامك








  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

أن المعارضين والمقاومين والمجاهدين والشرفاء من الشارع البحريني الأصيل لا يمكن أن يسيئوا الى قاعدتهم الشعبية لإحراقهم سيارة هنا أو سيارة هناك والإعتداء على ممتلكات الفقراء والمساكين

 [/QUOTE]



ارفق لك فيلم وليس ادعاء كما تعمل أنت وأمثالك








  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

، أن تأجيج الفتنة وتقسيم الشارع البحريني الى هذا الطرف أو ذلك كان ولا زال من أعمالكم الخبيثة كما تعلمتوا من اسيادكم الإنجليز فرق تصد .

 [/QUOTE]



آية الله عيسى قاسم هو من قام بتقسيم الشارع البحريني الى معسكرين، معسكر الحسين ومعسكر يزيد، أم نسيت هذا التقسيم، تستطيع أن تعود لأرشيف صحيفة الوسط البحرينية أم في موقع سماحته . هل نقول أن سماحته تعلم من اسياده الإنجليز فرق تسد .



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 لا لم تعد هذه الحيل المريضة والمكائد المفلسة أن يصدقها الشعب البحريني

 [/QUOTE]



الشارع البحريني السني لا يؤمن بتقسيم الشعب الى فريقين كما صرح به عيسى قاسم، ونتأسف على الشارع البحريني الشيعي بأنه سار مغمضا العينين ومن غير تفكير ولا حساب خلف دعوة تقسيم الشارع .







  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

وان المخربين للأملاك العامة والخاصة محسوبين على حكومتكم الغير شرعية وقوات أمنكم

 [/QUOTE]



هل نعود للاسطوانة المشروخة التي اقنعتم بها الغافلين من الاخوة والاخوات الشيعة بأن البحرين محتلة والحكومة غير شرعيه.

حكومة البحرين شرعية وحررت البلاد من الوالي الإيراني ، وذلك اعتراف من زعمائكم في لندن في القناة البريطانية بي بي سي وارفق لك صوت وصورة لزعيمكم الضابط في البسيج الايراني .






  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

، أن الشعب البحريني يعرفون ويعلمون علم اليقين ان الفاعلين الحقيقين والمخربين الى الأملاك الخاصة والعامة هم مرتزقتكم ويندسون بملابسهم المدنية للقيام بهذه الأعمال القدرة وتعرف الناس على بعضهم وسرعان ما يكشف الشعب البحريني الباقي منهم عندها سيكون لكل حادث حديث.

  [/QUOTE]



الحمد لله من أعمالكم ندينكم ونكشف كذبكم، وقد تم نشر فيلم اعلاه عن الفاعلين الحقيقين للارهاب والتخريب



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



وخلاصة مطالب شعبنا البحريني في منتهى البساطة أن تفرجوا عن الشرفاء من المعتقلين وكلهم شرفاء وعودة المبعدين ، وان لا نرى سيارات المرتزقة المصفحة في شوارع وسكك قرانا او الوقوف في هذه الزاوية أو تلك الزاوية لمراقبة المساجد والحسينيات والأبرياء من المصلين وإذا تكررت هذه الممارسات الخاطئة بحق قرانا سنشخصها على أساس الحرب على قرانا واهالينا واطفالنا ونسائنا وإعتقال خيرة شبابنا ورجالنا ، وان أي فعل يقابله ردة فعل لم ولن تتصوروا ردة فعلنا هذه المرة ولن تكون حادث عارض وسينتهي الأمر لا ستكون البداية وليس لها نهاية ألا أن لا نرى النجس من المرتزقة في قرانا وشوارعنا وسكيكنا

  [/QUOTE]

لم تأت بجديد على ما سبق اعلاه



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 وإذا لم تستجيبوا سنقوم بما لا تتوقعونه ستتغير خططننا وسنطور الأساليب والخطط الإستراتيجية للمواجهة ولن نتراجع أو نسلم الى عصابة آل خليفة التي حكمت بلادنا بالحديد والنار والإستيلا على خيراتنا وأراضينا.

  [/QUOTE]



قوات حفظ النظام متوقعين ومنتظرين خطوتكم التي تسمونها تطوير المواجهة وكما ذكرت لك اعلاه ستعتبر جناية براقش على نفسها. وآل خليفة هم من حرر البحرين من الوالي الإيراني ، ونرى أتباع ذلك الوالي الذي خسر المواجهة مع أسود العرب آل خليفة والعوائل العربية، يحاولون جاهدين استرجاع حكم واليهم الايراني. وشعب البحرين الذي يتعدى عدد سكانه المليون نسمة ، لم يدعي أن آل خليفة يحكمون البحرين بالحديد والنار. فقط زمرة تابعة لولاة ايران كسبوا أرضية شعبية لدى بعض قاطنين القرى الفقيرة.



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

كما سنعطي مرتزقتكم دروس جدية لم يتعرفوا عليها من قبل وماذا سنخسر او ندفع من ثمن الإعتقال وهذا يحدث للمناضلين كل يوم او ضربنا بالهراوات سنضرب كما ستضربون أما إذا تعرضتون الى أطفالنا او نسائنا أو شيوخنا ننصحكم بحفر قبوركم قبل أن تقدموا على هذا العمل القبيح.

  [/QUOTE]



أرد فقط على النقطة الأخيرة:

الأطفال والنساء والشيوخ هم من يستنجدون بقوات حفظ النظام من الارهابيين، وأما عن قولك حفر القبور فهذا كلام أكبر منك يا إبن ميرزا ولا أعتقد أنك قدر هذا الكلام. فأنتبه ولا تفتح لنفسك أبواب أن غني عنها





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 وان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم. لقد ساهمت بريطانيا العظمي والتي لا تغيب عن امبراطوريتها الشمس في ذلك الوقت من خلال سيطرتها على أجزاء كبيرة من المشرق والمغرب وكانت البحرين أحد مستعمراتها بعد الحروب العالمية الأولى والثانية وقد مكنوا حكم الصهيونية العاليمة في فلسطين ومكنوا آل سعود من حكم الجزيرة العربية كما مكنوا آل خليفة حكم البحرين بالقوة وبالحديد والنار لتثبيت حكم آل خليفة في البحرين

  [/QUOTE]

اعتقد أن تحرير البحرين على يد آل خليفة بالعام 1783 ( القرن الثامن عشر) ولم يكن هناك تدخل بريطاني في الشأن البحريني حينها ، راجع التاريخ والحربين العالميتين بالقرن العشرين. ولم تكن فلسطين محتلة من الصهاينة ولم يكن آل سعود يحكمون الجزيرة العربية



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 وطرد من ينافسهم من عشيرة الدواسرة بعد المواجة بين الشعب البحريني الأصلي والدخلاء من الدواسر وآل خليفة

  [/QUOTE]

قصدك المواجهة بين المحررين من العوائل العربية ومخلفات الوالي الإيراني بالبحرين



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 الذي لم يكونا يوما من تاريخ البحربين العتيقة او البحرين الحديثة ولا يزالوا يمارسون الظلم والجور على الشعب البحريني

  [/QUOTE]

تاريخ البحرين العتيقة والبحرين الحديثة تعبير جميل لمن لا يعرف البحرين ، لم تصف لنا يا ابن ميرزا تاريخ البحرين العتيقة، فنحن في شوق لذلك التاريخ، وأما البحرين الحديثة فإني أرى أنها وبصغر مساحتها قد أخذت مكان كبيراً بين الدول. فلا تعتد لنا ببضعة منظمات مدفوعة الثمن تنصاع لأكاذيبكم وخرافاتكم، فتلك المنظمات ليس لها صوتاً مسموعا بين الدول الأخرى مثالا على ذلك صوتها غير مسموع في إيران وفلسطين وأمريكا والدول الأوربية، فهل تريدنا أن نسمع صوتها في بلد نعرف جميع ما يجري فيه من تمثيليات وأكاذيب ومظلوميات.



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 والإستيلاء على خيرات البلد ودفن الشواطيء والبحار وسرقة الإراضي ويبعونها الى مستثمرين أجانب لبناء المجمعات التسويقية والفنادق والفلل من الطراز الأول والإبراج السكنية والمكتبية وشقق الديلوكس غير الشقق الفندقية



  [/QUOTE]

خيرات البلاد لتطوير البنية كما هي البلاد الأخرى، والشواطئ والبحار تم أعمارها لجذب الاستثمار وتوظيف أبناء الوطن، أم انك ترغب في جعل البحرين منغلقة على نفسها وترفض الاستثمارات الخارجية؟

  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



ووسائل الترفيهية من بارات ونوادي ليلية للفسق والرذيلة والعهر والزنى التي توفرها لهم هذه المشاريع

  [/QUOTE]

هنا أنا أقف معك أن البارات والنوادي الليلية والرذيلة والعهر والزنى، ولكن لماذا لم تذكر من يشتغل بهذه المشاريع ومن يملكها ويديرها؟ أليس أصحاب تلك النوادي من الأخوة الشيعة المتنفذين بالبلد؟ وسأذكر لك هنا بالارقام وأحتفظ بالاسماء، عدد النوادي والبارات بالبحرين يفوق ال 300 نادي وبار، ويستفيد منها (المديرين المتنفذين) 270 نادي يمتلكها الأخوة الشيعة المتنفذين، و30 تعود لمتنفذين من السنة. فإن أردت الأسماء ( موقع وزارة التجارة) . http://www.moic.gov.bh/moic/ar





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

وقد اشتهرت دولة البحرين العربية والإسلامية انها أكثر دولة الخليجية تمارس كل أنواع الفساد والفسق والرذيلة وشرب الخمر والحصول على الساقطات ويحضر أخواننا من الجزيرة العربية وباقي دول الخليج والأجانب نهاية الأسبوع أو في العطل الرسمية والمناسبات ليحصلوا على الكحوليات والمتعة المحرمة مع الساقطات.

   [/QUOTE]

كل ذلك قد ذكرته لك أن المتسببين في الفساد سواء كانوا من الشيعة أو السنة عليهم لعائن الله دنيا وآخره





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

ومن الطبيعي ان دخل الإنسان البحريني الفقير والبيسط لا يستفيد ولا يريد أن يستفيد بل ويترفع عن هذا النوع من حياة الفسق والرذائل والكبائر من الذنوب من تلك المشاريع العملاقة لإنها الي ميسوري الدخل الإجانب والطبقة الإستقراطية والبرجاوزية من الأجانب

   [/QUOTE]

البحريني الفقير لا يستفيد، وأحلف بالله أني قد سمعت من أشخاص أن أحد المتنفذين يقوم سنويا بدفع الخمس وأيضا يتبرع بتغيير أثاث الحسينيات، وذلك بطلب من القائمين على حسينيات بعض القرى وأذكر لك أول ثلاثة حروف من اسم المتنفذ ( المـ ) .



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 وأهل البحرين الموالين الى نظام آل خليفة البائد وهذه الفئة مشكوك في أمرها ووطنيتها

   [/QUOTE]

لدي سؤال لو تكرمت ما هي الوطنية التي تعرفها أنت ولا يعرفها الموالين لولي الأمر ( سنة وشيعة) ؟ أم ستضرب لي مثلا أن الوطنية هي كولاية الفقيه على نفسك ومالك وعرضك ؟



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 للسبب بسيط ويتلخص في دعم النظام البحريني الظالم

   [/QUOTE]



وجهة نظرك ورأيك، فلا تستطيع أن تفرضها على الآخرين.



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

من إعلامين واكاديميين وباقي الطبقة البرجوازية ولا تجرأ أن تقول الحق او كلمة حرة لمعارضة السلطة في البحرين والخوف من أن تحرمهم السلطة من مكتسباتهم وامتيازتهم الكبيرة والرفاهية التي يحصلون عليها والبحبوحة من العيش على حساب مئات الآلاف من الشعب البحريني المسحوق وانا الى الله وإنا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظي، وعجل اللهم فرجهم وانصرهم على أعدائنا وعدوهم.

   [/QUOTE]

هناك الكثير من الأعلاميين والأكاديمين من يكتبون ويتكلمون وينتقدون السلطة في البحرين كل ذلك نقد بناء واستخدام الأسلوب المحترم الذي يخلو من الأهانات والإسقاطات، وأضرب لك مثل جمعية وعد سنية شيعية ولها الكثير من الانتقادات للسلطة مباشرة ولكن بإحترام ، وإن كنت أنت بحريني أعتقد أنك تعرف ابراهيم شريف ومنيرة فخرو والجودر وربيعة وغيرهم، فلم نرى أن السلطة قد حرمتهم من حريتهم أم من وظائفهم، وبعض الصحفيين في صحيفة الوسط من أهل السنة، لم يصبهم ما تفوة به من أضرار مثال المحترم الصحفي  "محمد العثمان" الكثير من الأكاديمين والاعلاميين السنة والشيعة الذين يستخدمون النقد البناء لم يصبهم ما ذكرته في كذبتك بالموضوع .



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

بيمنا الفقرا والمساكين والعاطلين عن العمل في الشارع البحريني لا يطمعون الى أكثر من شقة أو بيت من الإسكان ووظيفة الى الخريجين الجامعيين من أبناء هذا البلد المنكوب والخدمات الإنسانية البسيطة مثل الصحة والتعليم وباقي الخدمات.

   [/QUOTE]

العاطلين عن العمل بالشارع البحريني، أنت قبل غيرك تعلم بأن سعادة وزير العمل مجيد العلوي وهو من الطائفة الشيعية المحترمة وكان أحد المعارضين للحكم بالبحرين، يبذل مجهوداً جباراً يشكر عليه لتوظيف العاطلين ( كما يدعون) ولكن الكثير منهم أحرج سعادة الوزير برفضه الوظائف التي يسعى لتوفيرها لهم شخصيا سعادة الوزير . وأما عن الصحة أنت قبل غيرك تعلم بأن وزارة الصحة يسيطر عليها الأخوة من الطائفة الشيعية من اطباء وممرضين ومنظفين، فإن كان هناك تقصير في الصحة حسب رؤيتك فإن الإتهام يوجه للقائمين على وزارة الصحة، بإستطاعتك نشر التقصير في جريدة المعارضة (الوسط) وفضحهم، وبالنسبة عن التعليم، فأيضا السيطرة على الوزارة من الأخوة الشيعة، وذلك منذ العام 1971 لغاية اليوم، وأحب تذكيرك ب صفوية دويغر التي كانت تفضل ابتعاث الطلبة المنتمين للمذهب الشيعي للدراسة على حساب الحكومة، وترفض ابتعاث من ينتمون للطائفة السنية ( واتحداك أن تذكر شخص سني تم ابتعاثة على حساب الحكومة منذ العام 1971 لغاية 1990 ) أنا كنت أحد الأشخاص الذين تم رفض ابتعاثه على حساب الحكومة بسبب صفوية دويغر، وقد أتممت دراستي الجامعية على حسابي الخاص. وسأذكر لك عن باقي الخدمات، وزارة الكهرباء مثلا ، إحدى المناطق السنية عاشت أكثر من 6 شهور من غير إضاءة ليلية للمنطقة، وتجاورها منطقة للاخوة الشيعة، ونرى اسبوعيا الصيانة للإنارة بمنطقتهم، بذلك نحن لا نتهم الحكومة بالتقصير فهناك أيادي خفية ترغب في النيل من البحرين وشعبها وأنت أحد تلك الأيادي على ما أظن.





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 وكم يؤسغني أن اتكون هذه المقولة أصبحت وقائع لا يمكن الهروب منها في دولة البحرين لكي تحصل على حقوقك الشرعية والقانونية يجب الإقرار بالعبودية ومبايعة الشعب البحريني الى عائلة آل خليفة كألعبيد والتنازل عن الحقوق والإستحقاقات المتراكمة على ممر العقود.

   [/QUOTE]

هل تقصد أن الكثير من الأخوة الشيعة بالبحرين قد حصلوا على حقوقهم وأكثر منها، هل هم أقروا بالعبودية لآل خليفة، وهل مشيمع أقر بالعبودية عندما تم ابتعاثه للعلاج خارج البحرين مع تقديمه على الكثير من الشعب في العلاج، يا إبن ميرزا، حدث العاقل بما يعقل .





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 ان الشعب البحريني المظلوم والمستهدف من حكومة آل خليفة والإستكبار العالمي والغرب الحاقد ، مع العلم أن هؤلاء الناس هم إصول أهل البحرين العتيقة

   [/QUOTE]

أصول أهل البحرين العتيقة؟ عوائل لا تزيد عن عدد الأصابع يقال أنها تنتسب ل عبد قيس، وأما الباقي ممن تسمونهم الأصليين، إنهم لا يحملون أسماء عوائل عربية وإنما تنتهي أسمائهم بالجد الثالث او الرابع، وقد إتخذوا لهم أسماء عائلية من مناطقهم أو من مهنتهم. لا أريد أن أزيد حتى لا أجرح مشاعرهم.



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

ولو كانوا ابسط من البسطاء الا انهم اكرم الكرماء لان هذا الشعب المقهور لايمكن أن يقر او يقبل أن يكونوا عبادا لغير الله سبحانه وتعالى

   [/QUOTE]

بل هم يقروا أن يكونوا عبيداً لما يسمون مراجع؟

واليس وصف العبد بأن يكون مطيع لسيده من غير أن يحاججه أو يرفض طلبه ؟

فهذا موجود لديك أنت قبل الآخرين.

فنحن سنة البحرين وجميع أهل السنة لا نكون عبيدا مطيعين من غير أن نرفض أو نحاجج حتى ولي الأمر، واضرب لك مثال ( حتى تستوعب) :

لو طلب ولي أمرنا منا أن نخرج مسيرة تأييداً أو رفضا لأمر ما ونحن لسنا مقتنعين فيه، لن نخرج ولن نطيعه خصوصا إن كنا غير مقتنعين . بعكسك أنت والأخوة الشيعة، لو يطلب منهم ممثل المرجع أن يخرجوا وهم غير مقتنعين، سيطيعونه ولن يحاججوه ولن يرفضوا له طلب حتى لو كان على حساب معيشتهم ووظائفهم، هنا هل تستطيع أن تقول لي من هم العبيد المطيعين؟



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 وليس عبدا الى آل خليفة وهذا ما لا يقره الدين والعرف والشارع والقانون الوضعي ولا يمكن أن يقبل شعب البحرين الآبي ان تعامله حكمومة آل خليفة الغير شرعية ومرتزقيهم وأذنابهم معامة غير انسانية تنتهك حقوقهم وتعتقل شبابهم ورجاهم وتعتدي عليهم وتعاملهم كما تعامل الحيوانات والعبيد دون وجه حق أو شرع أو قانون.

    [/QUOTE]



فقاعة في الموضوع



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



لا يمكن أن يكون شعب الحسين سيد الأحرار وسيد الشهداء وأهل بيته صل الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين وعجل فرجهم. نحن أبناء فاطمة الزهراء وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها. هيهات منا الذلة يا آل خليفة وسيبقى الشعب البحريني محافظا على كرامته وشموخه وعزته لا يريد مكرمات الملك والعائلة الحاكمة الغاصبة وانما يربد حقوقهم المسلوبة طال الزمان أو قصر فأن الظلم لا يطول وأن طال لا يدوم وان كل الإراضي المسلوبة والحقوق المنهوبة التي اغتصبتها ولا زالت تغتصبها آل خليفة دون وجه حق.

    [/QUOTE]

شعب الحسين وسيد الشهداء هم من قام بالغدر به وقتله، فلا تتباهى بهم، فإنهم أهل غدر، وكلمة هيهات منا الذلة هي صناعة العمائم، فأن جميع جوارحكم تعيش في ذل تحت إمرتهم، فلا ترفع شعار هيهات منا الذلة فتجعل العالم يضحك عليك وعلى من يهتف بها .



   [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



أن الله الغني سبحانه وتعالى جل جلاله لا يرضى الى عباده من المؤمنين الشرفاء من المعارضين من العلماء والشيوخ والخطباء وجميع الشعب البحريني المناضل لا يمكن ان يقبل بالحلول الوسطية المؤقته، وان ما يجري في البحرين يتجاوز قدرات حكومة البحرين الهزيلة وما دور حكومة آل خليفة الا سمسار صغير ودور متواضع لخدمة الإستكبار العالمي . لكننا نحن الشعب البحريني لا يعنينا ما يعنيكم ولن نكون طرفا في دوركم الخياني في خدمة الصهيوني الغاصب الى المقدسات والأراضي العربية والغرب الحاقد وأمريكا الشيطان الأكبر.

    [/QUOTE]

عباد الله المؤمنين؟ لا تصدق نفسك أنك من عباد الله المؤمنين، أفعالكم تخالف ما تنطقون به يا ابن ميرزا، لن ازيد في ذلك حتى لا نخرج من الموضوع.

قدرات حكومة آل خليفة لا تستطيع أنت ومن هم خلفكم أن تتوقعوها، تذكر براقش وإجعلوها حلقة في إذنكم



    [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

نحن كما ولدتنا امهاتنا أحرارا. ولنفيدكم علما ان مشروعنا أكبر من القضاء على آل خليفة وطردهم من البحرين الطيبة

    [/QUOTE]

نعلم بأن مشروعكم أكبر من طرد آل خليفة والسنة من البحرين ( العراق وما جرى فيها دليل على ذلك) ولكننا لن نسمح لكم بأن تصلوا لمآربكم، سنفاجئكم بما لا تتوقعونه، (سنة يجري فيهم نفس دم سنة العراق)

والفرق الوحيد أن سنة العراق أخذوا على غفلة، وسنة البحرين منتبهين ومتأهبين.



    [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

، ان مشروعنا أكبر بكثير من مقارعتكم ولكن مقارقة أسيادكم أمريكا الشيطان الأكبر ومقارعة الغرب الحاقد والقضاء على الصهيونية العالمية لنرغمهم على الهجرة المعاكسة وتحرير فلسطين من النهر الى البحر ،

    [/QUOTE]

التاريخ يشهد ضدكم بأنكم لم تطلقوا رصاصة في وجه ما تسمونهم الشيطان الاكبر، ولم تحرروا أرضا إسلامية ولم تجاهدوا في فتوحات إسلامية، فلا تحاول أنت تدغدغ مشاعر الذين لا يعرفونكم. وما العراق وافغانستان إلا مثالا ضدكم وضد تعاونكم مع الشيطان الأكبر والشيطان الأصغر. ( اعترافات نجاد تيوب).




   

 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

أنها سنة قرانية راجعوا القران ربما تفقهون ما نقول وقولنا الحق لانه كلام الله سبحانه وتعالى وانها سسنن الله في ملكه وعباده الا إذا كان لديكم جهل مركب عسى ربي أن ينكس عقولكم وقلوبكم يا عار العرب ومحنة المسلمين في ما ضى منها من الزمن وما هو آتي فأن نهايتكم وباقي المستكبرين في الأرض لن تطول أبدا يا آل خليفة الظالمين.

    [/QUOTE]

سنة قرآنية، انطبقت على تحرير فلسطين بخلافة عمر بن الخطاب وصلاح الدين الأيوبي، هذين الإسمين يرعبونك أنت ومن هم خلفك. وأما عن الدولة التي تمجدها وتضع جوارحك تحت تصرف ولاتها، لا أمل منهم لنصرة الإسلام والمسلمين، وتحرير فلسطين، فأنت وولاة أمرك هم عار الإسلام والمسلمين يا ابن ميرزا.





 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



قال تعالى في كتابه المجيد "وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأرض يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ إِنَّ فِي هَذَا لَبَلَاغًا لِقَوْمٍ عَابِدِينَ" الأنبياء 105-106 صدق الله العلي العظيم. وأن خيانتكم أيها الأعراب ودوركم الخياني مع الإستكبار العالمي واضح كل الوضوح لا يخفى على أبسط بسطاء شعب البحريني المسحوق وباقي الشعوب العربية والإسلامية.

    [/QUOTE]

من خان المسلمين بالعراق وأفغانستان؟ أليست إيران غدرت بهم؟ أم أن على عينك غشاوة. لا تحاول أن تجعل صفة العباد الصالحون لك ولمن هم خلفك؟ العبد الصالح يرفض أن يكون جباراً وقاتلا في الأرض.





 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 والحق يقال أن آل خليفة باقية ما بقى الكيان الصهيوني الغاصب وان الشعب البحريني المسحوق بريئا من تورطكم مع الكيان الصهيوني بريئا من مشاركتكم مع المحتل الإمريكي للعراق وإفغانستان

    [/QUOTE]



آل خليفة حرروا البحرين قد وجود الكيان الصهيوني الذي قام بتصدير السلاح للخميني ( ايران جيت) وعن احتلال العراق وافغانستان فأظن أن اعلاه فيديو اعتراف بذلك .





 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



والمؤامرات التي تحيكها أمريكا في البلد المنكوبة باكستان واستغلال نكبتها لتوظيفها بكل الوسائل الخبيثة لتصبح باكستان أسيرة الغرب وأمريكا والعدو الصهيوني ولا يفوتني ان مصلحة الهند الكبرى ان تظل باكستان وإفغانستان تعاني من المشاكل الطبيعية والفتن والتفرقة بين البلدين الشقيقين باكستان وإفغانستان حتى لا يفكر المسلمون في كشمير المظلومة ذو الغالبية المسلمة.

    [/QUOTE]

لم تكن مؤامرات تحيكها أمريكا عندما كانت تلك المؤامرات تصب في مصلحتكم ؟ وكشمير المظلومة هل وقفتم معها قلب وقالبا أم مجرد كلام إنشاء لذر الرماد في العيون؟



 [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 والسودان هذا الشعب العربي والإسلامي والذي يعمل الغرب على تفكيك شماله عن جنوبه وخلق الفتن بين الشعب الواحد خصوصا في دارفور كما حدث ذلك بين جنوب وشمال السودان وان الإستفتاء على الإستقلال ليس ببعيد. ان الشعب البحرين لا يريد أن يتورط بالمشاريع الدولية لأنه بكل بساطه يعرف واقع الحال وأن شرفاء البحرين لايمكن أن يكونوا مع الظاليمن مثلكم في كل العصور. وتأملوا يا آل خليفة الفرق بين موقعكم مع الإستكبار العالمي للمحافظة على نظامكم والإستجداء على موائد الشيطان الأكبر أمريكا والغرب الحاقد والكيان الصهيوني المغتصب للأراضي العربية في سوريا ولبنان وفلسطين المقدسة. أن أهدافنا لا تلتقي مع أهدافكم يا عباد الدنيا.

    [/QUOTE]

شرفاء البحرين هل هم من أمثالك يا ابن ميرزا؟

اتفق معك أن مشكلة السودان السبب فيها هم آل خليفة حكام البحرين، ولا ننسى أن هناك مشاكل اقتصادية في كوريا الشمالية وسببها أيضا آل خليفة، وخسارة هولندا في كأس العالم في المباراة النهائية أعتقد أن آل خليفة هم السبب. لم يتبقى إلا أن تقول أن إعصار كاترينا سببه آل خليفة حكام البحرين.





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



أن أهدافنا ورؤيتنا بعيدة المدى وانشاء الله قريبة التحقق رغما عنكم وعن أسيادكم. أن مشاربنا يا آل خليفة لا تتفق مع مشاربكم وان موارد عقيدتنا لا نقبلها أو نرضى عنها الا من مصادرها الصافية كتاب الله الكريم وسنة نبي الرحمة الرسول الإعظم صل الله عليه وآله وسلم. وألخص هذا الأمر فيما يلي لكي تتعرفون يا آل خليفه وأذنابكم والمرتزقين التي أقحمتونها للإعتدا على الناس البسطاء والفقراء والمساكين والمتعلمين والشيوخ أصحاب السماحة واعتقالهم وتعذيبهم في السجون يمتصون دماء أهل البحرين الأصليون وإبعادهم عن موطنهم في الوقت الذي يعلم الجميع أن هؤلاء المرتزقة عالة على هذا الوطن الصغير بينما يتمتعون بخيرات أهل البحرين يحقدون على أهلها ويعذبون وينكلون بالشرفاء من هذا الوطن.

    [/QUOTE]

طبعا مشاربكم لا تتفق مع مشارب آل خليفة، لأن مشارب رجال آل خليفة تختلف عن مشارب نساء ايران وعملائها، وعن العقيدة اختلف معك يا ابن ميرزا، لأنكم لا تؤخذونها من كتاب الله الكريم وسنة نبي الرحمة الرسول صل الله عليه وآله وصحبه، ودليلي على ذلك أني لم اسمع في يوم أحد مراجعكم الأفاضل يتلوا آيات القرآن الكريم أم يحفظ جزء منه، أو يفسر آية، فكيف تدعي أنكم تأخذون مصادركم من الكتاب والسنة وأنتم واسيادكم بعيدين عنها، المفروض تقول أن مصادركم هي الأشعار والكتب التي قام بتأليفها كبار رجال الدين، حتى لو قرأت كتبهم لن تجدها تميل إلى القرآن والسنة قيد أنملة .





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

لماذ يتعرض الدكتور عبدالجليل السنكيس المعوق الى هذا العذاب والتنكيل في السجن،

    [/QUOTE]

عبدالجليل السنكيس الآن أصبح معوقا؟ بالأمس كان هو المناضل والصوت الرفيع لأطماعكم، وكان الصوت المسئ للوطن ولنظام الحكم في الخارج بالاكاذيب والتزوير. سبحان الله قد تحول مناضلكم إلى مسكين وتستعطفون بعاهته الآخرين.



  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 أليس لديكم ذرة من الإنسانية بينما هؤلا المرتزقة يمارسون حياتهم بكل حرية وامان ،

    [/QUOTE]

كل شعب البحرين يمارس حياته بكل حرية وأمان، إلا المذنبين والمخطئين سواء كانوا إرهابيين أم مهربين مخدرات، وقتله ولصوص، حفاظا للمجتمع يتم ايداعهم السجن وحرمانهم حريتهم.





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 وكيف الى هؤلاء المرتزقة يعيشون في بلدنا ويتنعمون بخيرات بلادنا والشيخ الفاضل حسن مشيمع والدكتور الجليل سيعد الشهابي تم استبعادهم عن موطنهم الأصلي

    [/QUOTE]

مشيمع شفاه الله متهم وهارب مع سعيد الشهابي الذي وضعت فيديو له اعلاه يتحدث فيه عن احتلال البحرين ويرفض تحريرها من الوالي الإيراني. وقريبا سيمثل الشهابي أمام القضاء بالبحرين، فالأفضل له أن يهرب من الآن الى بلده الأم إيران ويختبئ فيها، وليس بعيد أن تسلمه ايران الى أصدقائها بالبحرين، فالعلاقة بين ايران والبحرين في تقدم طيب.





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 وكيف يعذب اشراف وعلماء وشيوخ واهل السماحة والشباب والرجال من أهل البحرين وباقي المعتقلين المعذبيين في سجون آل خليفة سجون العصر الحجري والعصور الوسطى.

    [/QUOTE]

اظن أن أحد اعضاء الجزيرة توك قد قام بوضع صور لسجون البحرين في المنتديات، وبعض الأعضاء قد وصفوا تلك السجون بأنهم خمسة نجوم. فكيف تدعي أنها من العصر الحجري والوسطى ( مع علمي أنه في العصر الحجري لم تكن هناك سجون) إلا إذا كانت لديك معلومات نرجو افادتنا بها.





  [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



 أن حقيقة الشعب البحريني الأبي وشعب العراق المظلوم وشعب جنوب لبنان والضاحية الجنوبية ، شعوب تنتمي الى الصادقين والاطهار من عائلة النبي الأمي القرشي العربي المكي المدني وعائلته الطيبين الأطهار المنتجبين ونؤمن ان كل يوم كربلاء وكل يوم عاشوراء فإذا كان يزيد قد ظلم الحسين فقد ظلمتم يا آل خليفة الشعب البحريني الحر.

    [/QUOTE]

خسئت والله يا ابن ميرزا، عائلة النبي الأمي القرشي لا ينتسب إليها من يحمل أسماء القرى والمهن سواء بالبحرين او خارجها. فلا  تسرد علينا كذب وتزوير الحسينيات هنا.



   [QUOTE=علي ميرزا;3186190]



لقد حان الوقت لتتعرفوا على أنفسكم ولتتعرفوا على أنفسكم يجب أن تتعرفوا على أسلافكم من بني أمية الشجرة المعلونة في القران الكريم

    [/QUOTE]

هنا بيت القصيد يا ابن ميرزا، لا بد وأن تكشفوا أنفسكم وحقدكم الدفين وتتخلوا عن تقيتكم.



   [QUOTE=علي ميرزا;3186190]

 وعلى لسان سيد الرسل محمد صل الله عليه وآله وسلم مثلكم مثل كل المستكبرين والفراعنة والطغاة على مر الدهور وقد تلاشت امبراطوريات كان لها تاريخ وحضارات أين الحضارة الرومانية أو الفارسية او حضارة بابل أو حضارة سبا وحضارات مصر القديمة وأثارها الباقية حتى يومنا هذا من الإهرامات وأبو الهول ولم يبقى الا الله الأول بلا أول كان قبله والآخر بلا آخر يكون بعده ، الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ولم يكن له ولي من الذل وكبره تكبيرا. اللهم يا ذا المنن السابغى والالاء الوازعة والرحمة الواسعة والقدرة الجامعة والنعم الجسيمة والمواهب العظيمة والأيادي الجميلة والعطايا الجزيلة يا من لا ينعت بمثل ولا يمثل بنظير ولا يطلب بظهير يا من خلق فرزق والهم فانطق وابتدع فشرع وعلا فأرتفع. يا من توحد بالملك فلا ند له في ملكوت سلطانه وتفرد بالالاء والكبريا فلا ضد له في جبروت شأنه يا من حارت في كبرياء هيبته دقائق لطائف الأوهام وأنحسرت دون ادراك عظمته خطايف أبصار الأنام يا من عنت الوجوه لهيبته وخضعت الرقاب لعظمته ووجلت القلوب من خيفته ، سبحانه لا اله الا الله. مع تحياتي علي ميرزا

[/QUOTE]

ستتلاشى دولة الخميني كما تلاشت دولة اسماعيل الصفوي وأصبحت في مزابل التاريخ .



ينشر الرد في المنتديات السنية .  


Post a Comment

أحدث أقدم