ميْهُودْ 4 : رسالة إليك يا إبني .... من أمك البحرين



منشور في اغسطس 2005


إبني شقيت عمري وعلمتك الصبر والحكمة

وعلمتك كيف تكون محباً لإخوانك وكيف تكون رحيماً عليهم


فأصبحت على عيناك غشاوة ... نعم غشاوة

لأنك لم تعتمد على نفسك في أمور زراعة الخير

وإنما إعتمدت على من حواليك من المنسوبين لأبنائي
أرادوا مصالحهم ...

هم من وضع على عينك الغشاوة

الذين حواليك يا إبني .. هم من بنوا سوراً عظيماً بينك وبين أبنائي


هم من أقنعوك بأن أمك وأخوانك سيسلبونك ما لديك

كلا ... كلا يا إبني ... إخوانك ضاقوا الويلات منك

هل تعلم بأن إخوانك وهم فلذات كبدي ينامون من غير عشاء

هل تعلم بأن فلذات كبدي يئنون من أمراض

هل تعلم بأن فلذات كبدي من عجائز وأطفال وشباب يدعون عليك

هل تعلم بأن من هم حواليك هم المنافقين الذين يزينون لك الحياة الدنيا
يا أبني لك الأمر .... يا أبني لك النهي
لكن على من .....

ليس علي أنا فأنا أمك .... فإنما أمرك الذي تريده ويريده المنافقين

المنافقين !! الذين ملأوا مجلسك بدخان البخور الذي يزيد الغشاوة

إبني .. يا حشاشة يوفي

لا تجعل ما لديك من أموال في الخارج

ضعها في جيبي ... أنا أمك أنا البحرين

أنا الأمان لك في الدنيا

أنا إذا رضيت عنك ... يرضى عنك رب العالمين
فلا تتهور وتزعل

فإن أردت أن تزعل وتتهور فعليك بمن هم حواليك!!
نعم من حواليك!!
هم من يريدون الفرقة بيني وبينك

وإذا حصل الفراق بيننا

فإعلم بأن جميع أبنائي معي ويكونون ضدك

لم يبقى لك من العمر كثر ما مضى منه

فلك في أنبياء الله قدوة حسنة

يوسف عليه السلام

فارق أهله وضاق العذاب في الأرض

ولما أمر الله له

بأن يصبح العزيز رحم الجميع

وعدل للجميع

موسى كلم الله ولم يتفاخر

محمد صلى الله عليه وآله

عرض عليه أن يملك الدنيا بما فيها

ففضل لقاء ربه


قارون وفرعون طغوا في البلاد

فدمرهم الله بعد أن تجبروا على الخلق

فإنك إبني وأخاف عليك

فقم من مقامك ونظف مجلسك

فإن مجلسك به التراب والدخان الذي يجلب الغشاوة

يا إبني ... لولا خوفي عليك وعلى أبنائي

لما اخبرتك بما في نفسي

فهداك الله للطريق المستقيم

فإن باب التوبة عند الله لا يغلق

وانني أمك أغفر لك إذا أردت أنت الغفران من أمك

فلا تنفعل أو تتشدد

فالكلمة والصراحة هي إحدى بوابات الأمان

الأمان في الآخرة

الآمان ليوم لا يكون به أمان من جبروت الله

يا حبيبي يا أبني ... يا أبني

يا أبني .. أحبك من كل قلبي حتى لو كرهتني

فأنا أمك .. أمك أمك

وأعلم أنا إنك تستطيع أن تجدني
وتعذبني .. وتهينني .. وتسجنني

ولكنني أنا أمك

والرسول فضل الأم على الأب

أمك ثم أمك ثم أمك .. ثم أبيك



__________________
الحياة حكاية نعيشها
العظيم منا من يرويها

ظافر حمد فهد الزياني
zayani@
28 اغسطس 2012

Post a Comment

أحدث أقدم